أخر الاخبار

أحدث تردد قناة الحياة 1 الاولى الحمراء 2024 الجديد لجميع الأقمار

تردد قناة الحياة 1 الاولى الحمراء 2024 الجديد لجميع الأقمار

مقدمة عن قناة الحياة الحمراء المصرية :-

لمحبي وعشاق التنوع نقدم لكم تردد قناة الحياة 1 المصرية والتي تعتبر واحدة من أهم وأقوى القنوات العربية التي تهتم بتقديم المنوعات، احتلت شبكة قنوات الحياة مرتبة مميزة في حصولها على أعلى نسبة مشاهدة في الوطن العربي اختلفت من عام لآخر لكنها كانت دائمًا ضمن قائمة القنوات العشر الأكثر مشاهدة، تحرص شبكة الحياة المصرية على تقديم كل ما هو مميز ورائع، وبرامجها الخاصة التي تقوم القناة بإنتاجها تدل على ذلك فهي تحصل على نشبة مشاهدات مرتفعة جدًا على اليوتيوب.

مالك تلفزيون قناة الحياة الفضائية :-

تردد قناة الحياة الجديد
شعار قناة الحياة 1 الحمراء

كانت قنوات الحياة مملوكة لمجموعة سيجما للإعلام التي أسستها قناة تلو الأخرى لكن بعد حدوث أزمة مالية مع إدارة القنوات ودخول بعض العاملين بها في اعتصام مفتوح وذلك بسبب تأخر رواتبهم دخلت شركة سيجما في مفاوضات مع مجموعة تواصل وتم بيع شبكة الحياة لها، مجموعة تواصل هي واحدة من شركات فالكون التجارية العملاقة المتعددة الأنشطة.

أهم عروض قناة الحياة الحمرا المميزة الجديدة :-


قدمت شاشة الحياة 1 مشاهديها مجموعة ضخمة من برامجها التي أنتجتها القناة والتي حققت مشاهدات وإقبالًا ملحوظًا، أغلب هذه البرامج ذات الشعبية الكبيرة تم تقديمها في شهر رمضان وهي برامج ترفيهية.
  • برامج المقالب :- برنامج كوميدي ترفيهي يقوم على عمل مقلب في ضيف البرنامج الذي يكون شخصية مشهورة، يصطحب هاني رمزي مقدم البرنامج الضيف في جولة سياحية ثم يتعرض بعد ذلك لهجوم وغير ذلك من المقالب الأخرى في البرنامج.
  • برنامج صبايا ريهام سعيد :- وعرفت القناة بهذا الإسم نظرًا لتقديم الإعلامية الكبيرة ريهام سعيد برنامج صبايا بعد إن تم التعاقد معاها على قناة الحياة بدلًا من قناة النهار المصرية.
  • برنامج توفيق عكاشة مصر اليوم :- وهو برنامج يقدمة الإعلامي توفيق عكاشة بعد غياب له طال سنوات ليعود عبر قناة الحياة ويقدم برنامج مصر اليوم.
  • برنامج فؤش في المعسكر:- برنامج رمضاني تقوم فكرته على عمل مقلب في ضيف الحلقة يقدمه المطرب محمد فؤاد.
  • برنامج بني آدم شو:- هذا البرنامج من تقديم الفنان أحمد آدم تم تقديم عدة أجزاء منه وهو يناقش العديد من القضايا المجتمعية لكن في إطار كوميدي ساخر، يحضر بعض الجمهور البرنامج وتظهر ضحكاتهم أثناء عرض الحلقة.
  • المسلسلات المتنوعة:- تعرض شاشة الحياة الحمرا بث مباشر بعضًا من المسلسلات المصرية المميزة لكن قبل ظهور قناة الحياة مسلسلات المخصصة فقط لعرض المسلسلات كانت تعرض عددًا أكبر من ذلك، تنفرد قناة الحياة 2 بعرض بعض المسلسلات بشكل حصري في شهر رمضان.
وهناك غير هذا من البرامج الناجحة التي تخصصت القناة بإنتاجها مثل مسرح مصر الذي حقق نجاحًا وشهرة واسعة بالإضافة إلى البرامج الإخبارية والحوارية التي تقدمها شاشة AlHayahTV أشهرها برنامج الحياة اليوم والذي يقوم بعرض كل القضايا التي تطرأ على الشارع المصري.
ويمكن اعتبار قناة الحياة 1 واحدة من قنوات المنوعات المصرية القوية والتي حققت نجاحًا كبيرًا رغم ما تعرضت له من أزمة مالية أدت إلى توقفها عن البث لكنها ما زالت قناة قوية، ويعيب بعض الجمهور على القناة عرضها المطول للإعلانات خاصة في شهر رمضان. 

طريقة تنزيل تردد قناة الحياة الاولى على الرسيفر بجميع أنواعه بسهولة :-

  1. إضغط على زر القائمة او "Menu".
  2. إختر كلمة التكوين أو التركيب أو "installation" ثم إدخال الباسورد أو الرقم السري.
  3. ثم إختار كلمة توليف يدوي أو تركيب يدوي أو "manual installation".
  4. إختر القمر الصناعي المراد تنزيل القناة عليه.
  5. الوقوف على التردد وكتابة التردد الجديد المراد تنزيل القناة عليه ومعدل الترميز والقطبية أو معدل الإستقطاب.
  6. إضغط على الزر موافق أو "OK" وسوف يتم ظهور قائمة تدل على البحث عن القناة إنتظر حتى ينتهى البحث.
  7. بعد الإنتهاء من البحث يتطلب منك حفظ القنوات سوف تقوم بالضغط على موافق أو "Yes".

تردد قناة الحياة 1 2024 الجديد بعد التشويش :-

تردد قناة الحياة الحمرا 1 المصرية 2024 الجديد بعد التشويش
التردد الاتجاة معدل الترميز معامل التصحيح القمر
12207 عامودي 27500 5/6 تردد قناة ع النايل سات
11257 أفقي 27500 5/6 Eutelsat
الموقع الرسمي على الإنترنت

تذكر إسم "ترددات برامجنا" للرجوع للقناة في أي وقت بسهولة.
في حالة الإستفسار عن شيء لا تتردد في التواصل معنا من خلال التعليقات بالأسفل.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-